ا
-
احمد، أميرة محمد محمد سيد
الأبعاد التداولية في لغة الخطاب الصحفي بموقع صحفية الأهرام العمود الصحفي أنموذجًا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 35-72]
-
الجحدلي، نوره بنت طلال
العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 59-92]
-
الحجيلي، ربى عبدالحميد سليمان
"دور وسائل التواصل الاجتماعي في تنمية الوعي لدى الشباب السعودي حول ظاهرة التنمر الالكتروني" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 161-214]
-
الخمبشية، شيخة بنت حميد
توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 177-213]
-
الدويري، رنيم فاروق سليمان
واقع الصحافة الالکترونية في الأردن [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 217-238]
-
الدويري، رنيم فاروق سليمان
التحديات التي تواجه الصحافة الأردنية المطبوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 283-304]
-
الزعبي، وسام حسين علي
دور العلاقات العامة الرقمية في تطوير الوظيفة الاتصالية للمؤسسات الحکومية الأردنية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 117-156]
-
الزينات، علي شمس
رؤية القيادات الصحفية لواقع الصحافة الأردنية ومستقبلها في ظل سياسات إعادة الهيكلة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 441-461]
-
السلمي، عبد الوهاب مستور
دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
-
الصعيدي، طارق محمد محمد
الثقافة الرقمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلاقتها بتنمية المواطنة الرقمية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 257-310]
-
العباسي، فاطمة عبدالكريم
تعرض الشباب الجامعي للحملات الاعلانية للجمعيات الخيرية بالقنوات الفضائية وعلاقتها بثقافة العمل الخيرى لديهم [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 115-159]
-
العبدالرحمن، عبدالباسط أحمد خليل
تأثير الإعلان الالكتروني على سلوك عملاء شركات الاتصالات الأردنية في الاشتراك بالخدمات واتجاهاتهم نحوها [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 431-452]
-
العدواني، ريهام عابد عبيدالله
تأثير المشاهدة النشطة للمنصات الرقمية عبر الإنترنت على قيم المجتمع السعودي "نتفلكس وستارزبلاي نموذجاً" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 397-439]
-
الفقيه، ديالا موسى
معالجة التنمر الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الأردني" دراسة كيفية" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 73-111]
-
القاضي، أمجد بدر
معالجة التنمر الإلكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي لدى الشباب الأردني" دراسة كيفية" [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 73-111]
-
الكوع، معين فتحي محمود
مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]
-
المطيري، عادل حمدي عيد
اعتماد الجمهور الکويتي على الصحافة الإلکترونية وعلاقته بتشکيل الوعي الصحي لديهم تجاه أزمة (کوفيد 19) [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 143-176]
-
المولد، أفراح موسى بن جمعان
أثر التكنولوجيا على أداء القائمين بالاتصال في الصحافة السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 215-282]
-
النوافعة، مخلد خلف
استخدام الإعلام الرقمي في ترويج السياحة الأردنية: شبکات التواصل الاجتماعي أنموذجا [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 73-115]
ب
-
باعامر، ديانة فوزي
دور مواقع التواصل الاجتماعي في تنمية المسئولية الاجتماعية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 271-320]
ج
-
جاويش، خالد شاكر
كيف يستخدم الفنانون العرب المشاهير وسائل التواصل الاجتماعي في الوسم الذاتي: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-33]
-
جنيد، حنان
كلمة العدد [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-3]
ح
-
حنيف، شادي فيصل عبدالرحيم
أثر الإعلان على السلوک الاستهلاکي لدى الجمهور الخارجي لشرکات الاتصالات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 157-205]
د
-
دنـه، أحمد بن معتوق بن أحمد
دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
ز
-
زامل، عبد الرحمن بن يوسف
دوافع استخدام الشباب الجامعي السعودي للمنصات الرقمية وتأثيرها على الوعي الفكري [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 359-395]
-
زهرة، إيمان محمد محمد
توظيف شبکات التواصل الاجتماعي في إدارة اتصال الأزمات المؤسسية في قطاع النفط في سلطنة عمان [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 177-213]
س
-
سالم، دعاء فتحى
مدى إدراک الشباب السعودي لظاهرة الإرهاب عبر مواقع التواصل الاجتماعى: في إطار فرضية تأثير الشخص الثالث [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 1-58]
-
سلامة، حسام علي
ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
-
سلامة، مى وليد
دور موقع التواصل الاجتماعي تويتر في تشكيل اتجاهات المرأة السعودية نحو إدراك خطط التنمية المستدامة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 69-109]
-
سليمان، سلوى
دور العلاقات العامة الرقمية في تطوير الوظيفة الاتصالية للمؤسسات الحکومية الأردنية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 117-156]
ش
-
شعيب، حنين محمد
دور الاتصال التنظيمي كمتغير وسيط بين الأنظمة التكنولوجية (0.4) وبين تحسين الأداء التنظيمي بالتطبيق على صناعة وتعبئة المواد الغذائية بالمملكة العربية السعودية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 185-224]
ص
-
صالح، محمد منعم
المعالجة الاعلامية للموضوعات التي تقدمها مواقع وزارة الخارجية العراقية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 321-337]
ع
-
عبد الشافي، أسماء
دور العلاقات العامة الرقمية في تطوير الوظيفة الاتصالية للمؤسسات الحکومية الأردنية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 117-156]
-
عثمان، صفا
ثقافة الاستهلاك في متابعة الجمهور العربي للمضمون الدرامي عبر المنصات الرقمية المدفوعة [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 111-156]
-
عجيزة، مروة شبل
أطر معالجة قضايا البيئة في المواقع الإلكترونية المصرية [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 157-183]
-
عسيري، أمل عبد الله حسن
إدراک المراهقين لتأثير الاتصال الثقافي عليهم واتجاهاتهم نحو الرقابة الأسرية [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 207-270]
-
عيسى، منال زهران عيسى
مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]
ف
-
فياض، علي عباس
دور القنوات الفضائية الإخبارية في تشكيل اتجاهات الرأي العام العراقي نحو قضايا الصراع [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 405-429]
ق
-
قادوس، نايف دهشت نايف
مدى توظيف رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتية على الفيسبوك للاستمالات الاقناعية لتعزيز الأطر الإعلامية خلال أزمة جائحة كورونا [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 225-256]
-
قزاز، عثمان
البوابات الالکترونية ودرها في توعية وإرشاد المعتمرين وزوار بيت الله الحرام [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 1-31]
م
-
مجاهد، إيهاب حمدي جمعة
توجهات طلاب جامعة الإسكندرية نحو البرامج التليفزيونية الرياضية وموقفهم من ظاهرة الالتراس: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 311-355]
-
محمد، محمد احمد
تأثير التحولات السياسية في العراق والاعلامي على تطور النظام الصحفي للفترة 2003-2022 [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 239-287]
-
مساوى، محمد طلال
دور الانشطة الاتصالية الرقمية لشركات الاتصالات بالمملكة العربية السعودية في تحقيق الميزة التنافسية لها: [المجلد 2022، العدد 9، 2022، الصفحة 1-67]
-
مصطفي، هويدا
کلمة العدد [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 1-3]
-
مکاوي، بسام
المعايير الدولية لإمکانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة البصرية ومدي تطبيقها بالواجهات الرئيسية لمواقع الصحف العربية والأجنبية- دراسة تحليلية مقارنة [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الأول، 2022، الصفحة 33-72]
-
ملياني، خلود عبدالله
العوامل المرتبطة بصناعة المحتوى التسويقي عبر تويتر ودورها في تعزيز الولاء للعلامة التجارية للمنظمات [المجلد 2022، العدد 8 - الجزء الثاني، 2022، الصفحة 59-92]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند